برنامج نقاط بيع اون لاين

  • 0 Comments
  • 866 Views

برنامج POS من منصة إتقان، هو برنامج نقاط بيع اون لاين يعمل بالنظام السحابي، تم تصميمه خصيصا ليناسب عمليات البيع والشراء المتنوعة. ولكن، ما هو برنامج Cloud POS ؟؟

هو برنامج Point Of Sale الذي يقوم ببناء وتخزين المعلومات البيعية والشرائية عن طريق سحابة إلكترونية على الانترنت، تم تطويره حديثا ليتناسب مع الأعمال الصغيرة والمتوسطة والضخمة، ليناسب القدرة الشرائية للشركات عن طريق تقليل تكاليف أجهزة التخزين المتعددة، وإتاحة التحديثات التلقائية المجانية عن طريق الإنترنت.

يتميز برنامج نقاط بيع اون لاين Cloud POS بأنه لا يحتاج إلى مساحات ووحدات تخزين مركزية، لهذا هو يقلل في التكاليف التشغيلية للبرامج القديمة التي تحتاج إلى أجهزة كمبيوتر مركزية وهارد وير وما إلى ذلك، وتكاليف التحديثات الدورية للأنظمة القديمة، لهذا هو الحل الأمثل للأنشطة الصغيرة والمتوسطة.

تقدم منصة إتقان برنامج نقاط بيع اون لاين متقدم جدا، حيث يقوم البرنامج بكل العمليات البيعية والشرائية عن طريق الإنترنت، وهذا ما يجعل كل بياناتك بأمان، إذ يقوم البرنامج بتخزين كل البيانات والعمليات الحسابية تلقائيا إلى السحابة الإلكترونية، مما يتيح لك ميزة استعادة جميع البيانات في أي وقت دون الخوف من فقدان أي تقارير أو بيانات.

يتميز برنامج نقاط بيع اون لاين POS من إتقان بأنه يقوم بإصدار التقارير الدورية عن حركة المبيعات، والمشتريات، والخزينة، والمخزون، ويقوم بإصدار تقارير عن كل موظف، والعجز في وردياته، والزيادات، وكفاءة العمل، ومواعيد البداية والإغلاق لكل وردية موظف، وهو ما يسهل على أصحاب الأعمال اتخاذ القرارات تجاه موظفيهم لرفع الكفاءة وتقليل الأخطاء.

تم تصميم نقاط بيع اون لاين POS من إتقان بواجهة مستخدم سهلة وسلسة، مما يجعل استخدامها بسيطا جدا، ولا يحتاج لأي تعليمات أو خبرات مسبقة في التعامل مع برامج البيع الأخرى.

يتيح برنامج نقاط بيع اون لاين POS ميزة ربطة بأجهزة الباركود وطابعات الفواتير والأوراق وأجهزة الدفع المختلفة، ليتناسب مع المحال الصغيرة والماركت والصيدليات والمطاعم وغيرها من الأنشطة التي تقوم بإصدار فواتير أو تكويد المنتجات.

يمكن فتح برنامج نقاط بيع اون لاين POS على أي جهاز كمبيوتر أو لوحي أو هاتف محمول أو لابتوب، وفي أي مكان تكون فيه، ليمكنك من متابعة الأعمال مباشرة من المكان الذي أنت فيه، كل ما عليك هو الاتصال بالإنترنت، وسيظهر لك كل ما تحتاج إليه.

يمكنك إضافة عدد لا نهائي من المنتجات على برنامج نقاط بيع اون لاين POS المقدم من منصة إتقان، لأنه يعمل على الأنظمة السحابية الغير محدودة المساحة، لذلك لن تواجهك مشكلة إذا أردت أن تضيف الكثير والكثير من المنتجات في مشروعك

يتمتع برنامج نقاط بيع اون لاين POS بالحماية القوية، لأنه يعمل بطريقة تشفير متقدمة جدا تمنع أي عمليات سطو أو سرقة للبيانات، أو تلف أو فقدان معلومات حول المخزون أو عمليات البيع والشراء.

إذا تعرضت لفقدان الاتصال بالإنترنت فلا تقلق، يتميز برنامج نقاط بيع اون لاين POS من إتقان بأنه يمكنك القيام بكل العمليات البيعية المعتادة لديك حتى عند عدم الاتصال بالإنترنت، وسيقوم النظام بمزامنة جميع البيانات والمعلومات بمجرد الاتصال بالإنترنت مجددا.

يقوم برنامج نقاط بيع اون لاين POS لمنصة إتقان بإصدار التقارير بشكل منظم وسلس، منها تقارير البيع، وتقارير الشراء، وتقارير الخزينة، وتقارير الموظفين (الكاشير) ، وتقارير المخزون، وتقارير المخزون المنخفض، وتقارير الربح والخسارة الشهرية أو السنوية، وغيرها من التقارير الهامة التي تساعدك على فهم أخر التطورات في مشروعك.

يدعم برنامج نقاط بيع اون لاين POS إضافة الفروع المتعددة للمشروع، وإمكانية ربط الفروع وفصلها عن بعضها في التقارير، ومراقبة المخزون في ل فرع، ومراقبة العمليات التي تحدث في كل فرع على حدة، وإصدار التقارير العامة للمشروع متعدد الفروع.

يساعدك برنامج نقاط بيع اون لاين POS من إتقان على فهم المجريات داخل المشروع الخاص بك، معدلات البيع اليومية، مستويات الارتفاع والانخفاض في السوق الخاص بمشروعك، المنتجات التي يتم استهلاكها بشكل أسرع من غيرها، الموظفين الأقل كفاءة والأعلى كفاءة، الفروع الأكثر بيعا من غيرها، معدلات الربح والخسارة خلال الفترة المقررة، فهم التقارير التي تصدر عن مشروعك، تقليل تكاليف الأجهزة المركزية للتخزين والاستخدام، الحفاظ على البيانات المالية الخاصة بمشروعك حيث يمكنك الوصول إليها دون فقدان أو تلفيات، ويمكن ربطه ب برنامج اتقان للحسابات

إتقان منصة محاسبية كويتية توفر لك كل الخدمات المحاسبية التي قد يحتاج لها مشروعك في أي مرحلة من مراحله، منصة كويتية، من قلب الكويت.

administrator