اسعار البرامج المحاسبية في مصر

  • 0 Comments
  • 840 Views

هل تبحث عن اقل اسعار برامج المحاسبة في مصر ام هل تشعر بالحيرة عندما تجد برامج متعددة للمحاسبة في مصر ام هل تشعر دائما ان كل البرامج المحاسبية لا تعطيك ما تريده  او انه ينقصها شيء؟ حسنا، منصة اتقان المحاسبية المتكاملة قادمة إليك بأفضل الحلول و افضل البرامج المحاسبية في مصر

لماذا يعد برنامج اتقان افضل البرامج المحاسبية في مصر؟

لأنه وبكل بساطة برنامج اتقان هو برنامج سحابي متعدد الميزات والخدمات، ومن اقل اسعار برامج المحاسبة في مصر يعمل بنظام السحابة الالكترونية، والتي تسمح بتبادل البيانات والمعلومات بشكل لحظي ولا تستغرق أي وقت يذكر، وعلى شكل بيانات مشفرة ومعقدة بشكل لا يسمح لأحد بالتجسس عليها أو تتبعها أو اختراقها. تكمن الفائدة من النظام السحابي في ثلاثة أمور تجعل برنامج اتقان افضل البرامج المحاسبية في مصر ومن اقل اسعار برامج المحاسبة في مصر:

  • قلة تكلفة التي يتحملها المشروع عند استعماله للنظام السحابي في برنامج اتقان لأنه لا يحتاج إلى صيانة أو تكاليف إصلاحية أو تشغيلية
  • احتواء النظام على مساحات ضخمة تسمح بتخزين المعلومات فيه، ورفع الأصناف التي قد تصل أعدادها إلى آلاف الأصناف، والأعداد الضخمة للفواتير اليومية والشهرية والسنوية، فهو يحتوي على مساحات غير محدودة
  • سرية وأمان النظام، فهو يعمل بتقنيات متقدمة ومشرفة تحافظ على سرية وأمان المعلومات المرسلة منه وإليه.

يتسم برنامج اتقان المحاسبي بصفة مهمة تجعله افضل البرامج المحاسبية في مصر للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وهي انخفاض التكاليف، لأن البرامج التقليدية ترتفع تكاليفها جدا، وتستهلك الأموال بشكل مستمر عن طريق التحديثات ومعالجة الأخطاء وغيرها، فبرنامج اتقان لا يحتاج الى تحديثات، ولا الى أنظمة حماية باهظة، ولا إلى أجهزة هاردوير معرضة للتلف، مما يجعل سعره منخفضا، وقيمته مرتفعة.

ما هي الميزات المحاسبية في برنامج اتقان التي تجعله من اقل اسعار برامج المحاسبة في مصر؟

في برنامج اتقان المحاسبي نوفر ميزات محاسبية كثيرة تجعل برنامجنا هو افضل البرامج المحاسبية في مصر و اقل اسعار برامج المحاسبة في مصر ايضا، منها ميزات التقارير المفصلة، وميزات الفروع المتعددة للمشروع، وميزات التحكم في لوحات الموظفين وتتبع أدائهم، وميزات المخازن، وميزات برنامج نقاط بيع اون لاين، وميزات الربط الالكتروني، وميزات الرسائل الالكترونية وغيرها:

  • التقارير المفصلة: يقوم برنامج اتقان المحاسبي بإعداد وإخراج التقارير المفصلة حول المشروع الخاص بك، وهي تقارير اما يومية، أو شهرية، أو سنوية، أو محددة بمدة، وتكون على شكل تقارير حول عمليات البيع التي تمت، وعمليات الشراء، وعمليات المرتجعات، ومعدلات الربح، ومعدلات الخسارة، وتوالف المخزون، والدين للمؤسسة أو عليها، وغيرها.
  • الفروع المتعددة: يدعم برنامج اتقان المحاسبي ميزة إضافة الفروع المتعددة للمشروع، مما يضيف ميزات الدمج بين تقارير الفروع، وإصدار تقارير شاملة حول المشروع ككل، أو تقارير كل فرع منفصلة.
  • التحكم والتتبع في لوحات الموظفين: وهي ميزة معرفة أحوال الموظفين، وأداء كل موظف على حدة، مواعيد الدخول والخروج، والمبيعات التي حققها، والمشكلات التي قام بحلها، والكفاءة التي يقدمها كل موظف على حدة
  • ميزات المخازن: وهي ميزات تتبع المخزون في المخازن، ونسب الارتفاع والانخفاض في حركة المخزون، والتلفيات التي تصيب المخزون، ومعدلات الربح والخسارة من المخزون، وغيرها.
  • برنامج نقاط بيع اون لاين: وهي ميزة ربط البرنامج المحاسبي ببرنامج نقاط بيع اون لاين، لسهولة استيراد وتوريد فواتير البيع والشراء من وإلى البرنامجين، للوصول إلى أدق الأرقام المحاسبية.
  • الربط الإلكتروني: وهي ميزة ربط البرنامج المحاسبي ببرامج قارئ الباركود واستيراد وتوريد البيانات من وإلى برنامج الاكسيل بكل سهولة، وجلب المعلومات من السحابة الالكترونية بصورة أسرع وأكثر دقة.
  • الرسائل الالكترونية: وهي الرسائل التي يقوم البرنامج المحاسبي بإرسالها إلى الحسابات المرتبطة بالبرنامج والتي تتضممن التقارير المفصلة، والتقارير المجمعة، والرسائل التي تقوم بالتنبيه عن انخفاض نسبة مخزون ما في المخزن، وغيرها.

تكمن الاستفادة الكاملة من برنامج اتقان المحاسبي في إدارة ومعرفة كل المجريات المحاسبية داخل المشروع عند اتخاذ القرارات، لأنها تكون مبنية على الأرقام والمعلومات الدقيقة جدا التي يقوم بإصدارها برنامج اتقان المحاسبي، وهذا ما يجعله اقل اسعار برامج المحاسبة في مصر 

هل هناك ميزات أخرى في برنامج اتقان المحاسبي الذي يعد افضل البرامج المحاسبية في مصر ؟

من الميزات التي جعلت برنامج اتقان المحاسبي افضل البرامج المحاسبية في مصر هي أنه سهل الاستخدام، لأنه لا يحتاج إلى أي خبرات سابقة مع برامج المحاسبة، من خلال لوحة تحكم سلسة وبسيطة جدا يمكنك التحكم والولج إلى برنامج اتقان المحاسبي، وفهم كل المجريات، وقراءة التقارير بشكل بسيط وسهل، وهو من اقل اسعار برامج المحاسبة في مصر. من خلال الانترنت، يمكنك الوصول إلى كل الصلاحيات داخل افضل البرامج المحاسبية في مصر، دون الحاجة إلى الذهاب الى الشركة، أو جهاز الكمبيوتر المركزي. تسعى منصة اتقان من خلال برنامج اتقان للحسابات إلى الريادة، والربط بين المحاسبة والإدارة بشكل صحيح ومتكامل، ومساعدة المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة على النمو والازدهار بخطى ثابتة ومعلومات رقمية ومالية حقيقية وسليمة.

افضل البرامج المحاسبية المعتمدة

البحث عن نظام محاسبي معتمد هو ما يشغل الكثير من رواد الأعمال ومديري المشروعات بشكل عام لأن الاشتراك في برنامج محاسبي من بداية الأمر يختصر لك الطريق ويجنبك من التعرض لأي مشكلات يمكن أن تواجهك في الاعمال المحاسبية. أما عن افضل البرامج المحاسبية المعتمدة يقصد بها أن يكون البرنامج المحاسبي متسم بالإجراءات القانونية العامة التي تضمن للمشتركين الحفاظ على سرية بياناتهم وخصوصية معلوماتهم المالية والحسابية، بالإضافة أنه يجب أن يكون معتمد من الهيئة العامة للزكاة والضريبة حتى يتمكن المشتركون من تفعيل الفاتورة الالكترونية بكافة ملحقاتها بشكل سهل وآمن. ويعد برنامج ” إتقان” المحاسبي من افضل البرامج المحاسبية المعتمدة في مصر والسعودية وأرجاء الوطن العربي لأنه يتضمن العديد من المميزات التي تجعله محل ثقة من قبل جميع المستخدمين علاوة على ذلك أنه:

  • يحافظ على سرية وبيانات العملاء بشكل دقيق وآمن.
  • لا يسمح لأي مستخدم بالإطلاع على المعاملات والتقارير المالية بدون اذن من المشترك الاصلي ” صاحب العمل”.
  • برنامج محاسبي معتمد في السعودية من هيئة الزكاة والضريبة.
  • متاح داخل البرنامج تطبيق نظام الفاتورة الإلكترونية بخطوات جداً سهلة.
  • طريقة استخدام البرنامج سهلة وبسيطة لأنه تم تصميمه على يد المتخصصين في المجال المحاسبي الذين حرصوا على تطبيق نظام احترافي في إدارة الاعمال وكذلك بواجهة استخدام سهلة للمبتدئين.
  • يتمتع البرنامج بفريق عمل خدمة عملاء رائع في شرح تفاصيل البرنامج للمشتركين ومساعدتهم في الاستشارات المحاسبية داخل أنشطتهم التجارية وتوضيح آلية عمل البرنامج.

البرامج المحاسبية المعتمدة هي من أروع الأشياء التي تدعم الاعمال المحاسبية بشكل آمن بدلاً من التعامل مع مواقع محاسبية غير معتمدة تعيق مسيرة العمل بشكل احترافي. لا تتردد في التعرف على المزيد من مميزات برنامج إتقان المعتمد في مجال المحاسبة، سارع بالاشتراك وتمتع بأسعار وباقات متنوعة تتناسب مع حجم نشاطك التجاري أينما كنت.    

administrator